الأحد، 3 يونيو 2012

الجالية الفلسطينية و البيت العربي يشاركان في حفل يوم الطفل العالمي

إيمانا منه و قناعة بالاندماج الايجابي في المجتمع الاوكراني و بان المدخل العربي للمجتمع الأوكراني هو المدخل الثقافي دعى البيت العربي بالتعاون مع الجالية الفلسطينية في كييف العديد من أطفال الجاليات و الأسر العربية لحضور حفل ضخم فريد من نوعه أقيم يوم الامس السبت الموافق 02 حزيران / يونيو الجاري لسباق نجوم الفن الشابة إحيائا لذكرى الفنان الكبير الراحل ميولا مازغافوفا.
حيث شارك في السباق الفني اثني عشر مشارك و مشاركة تألقت هذه النجوم الفنية بعروضها المتميزة على منصة قاعة الحفلات الرئيسية في قصر الثقافة الأوكراني و قد حضر الحفل لأهميته لجنة تحكيم مشكلة من فنانين و خبراء على مستوى رفيع .
و قد تم بث هذا الحفل على الهواء مباشرة لاهميته و لمستواه الرفيع إذ شارك كل من القناة الأوكرانية الأولى و قناة أي سي تي في و قناة أم 1 لتنقل فعاليات هذا الحفل و الرائعة لكامل الأراضي الأوكرانية.
و قد التقى أطفال الجاليات العربية بالأطفال الأوكران في خطوة لتكريس مفهوم الاندماج في المجتمع الأوكراني الصديق كما حضر العديد من الشخصيات المهمة التي ثمنت الوجود العربي في الحفل و اعجبابهم بالاهتمام من قبل ابناء الجالية العربية.