الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012

الجالية تحتفل بعيد الاضحى المبارك


في أجواء سادتها البهجة و السرور, و اجواء تعبر عن معاني الاخوة و الوحدة الوطنية, اقامت الجالية الفلسطينية مساء الاثنين, الموافق 29/10/2012 احتفالية رائعة بمناسبة عيد الاضحى المبارك .
و قد شرف الحفل سعادة سفير دولة فلسطين الدكتور محمد الاسعد , و العديد من الضيوف العرب الكرام , امثال الدكتور عدنان الكاظم رئيس البيت العراقي , و الاستاذ قاسم الخضرمن البيت العراقي و كذلك الدكتور أحمد شحادات رئيس الجالية السورية في كييف ,و الشيخ حسام الحلواني من الادارة الدينية لمسلمي أوكرانيا. بالاضافة لغالبية ابناء الجالية الفلسطينية في كييف و عائلاتهم.
و في بداية الحفل رحب المهندس شحدة الادهم بالضيوف الكرام و مقدم التهنئة للجميع بحلول عيد الاضحى المبارك متمنيا لهم وقتا طيبا.



كما هنا سعادة سفير دولة فلسطين في كلمته الحضور بعيد الاضحى المبارك مقدما الشكر للهيئة الادارية للجالية على هذه الاحتفالية الرائعة متمنيا ان ياتي العيد القادم و قد تحققت الاماني باقة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف.
و قد تخلل الحفل الذي ساده اجواء الفرح و السرور  فقرات من الاغاني الشعبية و الوطنية بالاضافة لعروض الدبكة الفلسطينية.
تاتي هذه الاحتفالية امتدادا للنجاحات المبهرة و المتواصلة للهيئة الادارية الجالية الفلسطينية منذ انتخابها قبل عامين و الذي تحقق عبى يدها الكثير و الكثير في رفعة الشان الفلسطيني في اوكرانيا.
الجدير بالذكر ان الهيئة الادارية  للجالية كانت قد وجهت دعوة عامة لابناء الجالية و عائلاتهم عبر موقع الجالية و المواقع الاعلامية الاخري لحضور هذه الفعالية.
 

و كل عام و انتم بخير