الأحد، 4 يناير 2015

الجالية تحتفل بالعام الجديد(صور+فيديو)

أوكرانيا اليوم / كييف / بمناسبة العام الميلادي الجديد 2015 اقامت الجالية الفلسطينية بالعاصمة كييف ، احتفالية ،شارك بها حضور كبير من ابناء الجالية و عائلاتهم.

المهندس خليل عمرو رئيس الجالية رحب بالحضور ، متمنيا لهم عاما سعيدا ، داعيا بان يجمع الله الشمل في فلسطين قد تحققت الاماني باقة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف.
كما القى سعادة سفير دولة فلسطين الدكتور محمد الاسعد كلمة هنأ الحضور بالعام الجديد و متمنيا ان يعم السلام في أوكرانيا وفلسطين موضحا ان الشعب الفلسطيني من اكثر الشعوب التي تتفهم وتشعر ،ماتمر به أوكرانيا ، مؤكدا بنفس الوقت على اصرار القيادة الفلسطينية بمواصلة نضالها بمختلف الميادين من اجل الحرية و الاستقلال .
كما القى كل من السيد محمد النحال (ابوجودة)عضو المجلس الثوري لحركة فتح ، و الدكتور حسين غنام امين سر حركة فتح في اوكرانيا و الدكتور صلاح زقوت مدير البيت العربي كلمات تقدموا من خلالها بالتهنئة للحضور.
الاحتفالية اقيمت باجواء من المحبة و التعاضد بين ابناء الجالية ، حيث قوبلت بارتياح و شكركبير من اعضاء الجالية على هذا الجهد الذي بذلته الهيئة الادارية في سبيل نجاح تلك المناسبة.