الاثنين، 10 أغسطس 2015

الجالية تستقبل فريق ثقافي البيرة للمبارزة

إستقبلت الهيئة الادارية للجالية الفلسطينية في كييف وعدد كبير من أبناء الجالية، و ممثلين عن سفارة دولة فلسطين د. نضال القطب نائب السفير ود. بشر الاعرج مسؤول الاعلام بالسفارة، الوفد الرياضي الفلسطيني للمبارزة - نادي ثقافي البيرة، وذلك يوم السبت 8/08/2015 ، والذي قدم لتدريبات رياضية مشتركة في اوكرانيا، وستنتهي التدريبات بمباراة ودية بين الطرفين .


حيث شهد مطار العاصمة الدولي بوريسبول حضورا مميزا للأعلام الفلسطينية بأيدي أبناء الجالية وقدمو الزهور لاعضاء الوفد الرياضي وكان استقبالا مشرفا وعلى المستوى الرسمي والشعبي .
حيث ترك هذا الاستقبال الرائع للوفد الرياضي الانطباع الجميل والاثر الكبير في قلوب الرياضيين الفلسطينيين، وقد عبروا عن جل شكرهم للجالية ولابنائها على حفاوة الاستقبال.

ثم أنطلق الوفد والمستقبلين الى ديوان الجالية، حيث دعي الوفد لحفل عشاء على شرف الفريق الرياضي، وقام خلاله رئيس الوفد السيد محمود فارس بتقديم درع النادي لرئيس الجالية م. حاتم عودة ورسالة شكر من قبل رئيس نادي ثقافي البيرة شكرا وعرفانا على جهوده والجالية على حفاوة الاستقبال.
كما وقام رئيس الوفد محمود فارس بتكريم الدكتور فايز عمرو رئيس اللجنة الاعلامية للجالية الفلسطينية، بدرع النادي الرياضي تقديرا لجهوده التي قام بها من اجل انجاح الزيارة.
وللاشارة فان الفريق الرياضي للمبارزة ياتي برئاسة الاخ محمود طاهر وبقيادة المدرب القدير احمد متولي ويشارك بالفريق البطلة الفلسطينية دينا محمود طاهر الحائزة على الميدالية الفضية في بطولة العرب الاخيرة والتي اقيمت في قطر، بالاضافة الى عدد من ابطال المستقبل برياضة المبارزة، وهم رزان الشريف واسيل الخطيب، والذين سيخضعون لمعسكر تدريبي مكثف تحضيرا للبطولة القادمة في الاردن.