الاثنين، 12 نوفمبر 2012

الجالية تحيي ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات


لانه الاب و المؤسس, لانه القائد و المعلم , لانه الياسر الكاسر الشهيد ابوعمار , ابت جاليتنا الفلسطينية في العاصمة كييف , الا ان تحيي ذكرى استشهاده , فقد تجمع العشرات من ابناء جاليتنا الوطنية الفلسطينية , العشرات من ابناء الصف الفلسطيني الواحد الذين ضربوا مثالا بمعاني الاخوة و الوحدة الوطنية , لاحياء هذه الذكرى , ذكرى  استشهاد القائد ابوعمار.
 

فبحضور سعادة سفير دولة فلسطين لدى اوكرانيا و افراد طاقم السفارة , و رئيس الجالية الفلسطينية المهندس شحدة الادهم و اعضاء الهيئة الادارية و الضيوف الاعزاء ابناء الثورة الفلسطينية و ممن قدموا لفلسطين الكثير و في مقدمتهم  الاخ قاسم الخضر .
من البيت العراقي و باقى الاخوة من مختلف الجاليات شارك الجميع مع ابناء جاليتنا احياء هذه الذكرى , حيث قدم سعادة سفير فلسطين كلمة تابينية بحق شهيد فلسطين عدد بها مناقب الشهيد , كذلك القى الاخ قاسم الخضر من البيت العراقي كلمة عن تجربته مع الرئيس الراحل ابوعمار ابان حصار بيروت , كما تبادل الحضور النقاشات و.
 الاراء حول الشهيد الراحل و كذلك الاستحقاقات الفلسطينية القادمة , كما شاهد الجميع فلم قصير عن حياة الاب و المعلم الشهيد ياسر عرفات.
 
و في نهاية الجلسة التأبينية شكر رئيس الجالية الحضور متمنيا ان تكون الهيئة الادارية قد اوفت و لو بالقليل للرمز الراحل , مجددا العهد لمواصلة المسيرة الوطنية الفلسطينية في اوكرانيا.