الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012

بيان (زمن الرويبضة)


زمن الرويبضة

قريبا تعقد الجالية الفلسطينية بالعاصمة كييف مؤتمرها الثالث  , لا نتخاب هيئة ادارية جديدة , تقود مسيرة التقدم و النجاح التي حققتها الجالية الفلسطينية خلال العامين الماضيين.
مسيرة يشهد لها القاصى و الداني , محققة افضل النتائج الممكنة لابناء شعبنا الفلسطيني في اوكرانيا عامة و في كييف خاصة. و التي توجت بلقاء الاخ شحدة الادهم رئيس الجالية بفخامة الرئيس القائد محمود عباس في موسكو في اوائل العام الحالي. معربا من خلالها فخامة الرئيس عن التقدير التام لمجهودات جاليتنا في اوكرانيا.
و لانه وفي زمن عز به الرجال , و تكاثر به أشباه الرجال , و لاننا نعيش زمن الرويبضة , ,  قام المدعو الرويبضة / خالد بركة منتحلا صفته الشخصية و التنظيمية بالاتصال التلفوني  برئيس الجالية الاخ شحدة الادهم مهددا و متوعدا  اذا حدث اي انعقاد لمؤتمر الجالية مكيلا الفاظا لا ترقى لمستوى شخص يدعي الصفة النضالية و التنظيمية.

و نحن في الهيئة الادارة للجالية نحذر هذا الرويبضة ,خالد بركة و أي شخص مهما كانت صفته  ان تروج له نفسه بالمساس او التطاول اللغوي على اي فرد من افراد الجالية  الذي  يشهد لهم القاصى و الداني بعطائهم اللامحدود للجالية الفلسطينية في كل اوكرانيا , من قادمين و مقيمين و طلاب و مايتم فى السر من خدمات جلية اكثر مما يتم في العلن.
نحن لسنا بصدد ان نعرف أحدا برئيس الجالية , فان الشمس لا تغطى بغربال. و عليه فاننا نحمل النكرة بركة المسؤولية الكاملة عن اي نتائج سلبية قد تحصل في المستقبل القريب , او اي مساس برئيس الجالية او احد اعضائها , و ان كنا قد ذكرنا في مقدمة بياننا هذا بانه زمن تكاثر به اشباه الرجال, فان الرجال الحقيقين هم ابناء جاليتنا بمختلف المدن الاوكرانية متمنين الا تجرب او تختبر رجولتنا.