الاثنين، 31 ديسمبر 2012

الجالية تحتفل بالعام الميلادي الجديد (فيديو)


في اجواء سادتها البهجة و الفرح و السرور و بحضور سعادة سفير دولة فلسطين الدكتور/ محمد الاسعد, احتفلت جاليتنا الفلسطينية في كييف , بحلول العام الميلادي الجديد 2013 , حيث امتلات قاعة مطعم الشام بالعاصمة بجمع غفير من ابناء الجالية و الضيوف, و كان في مقدمة الضيوف الدكتور عدنان الكاظمي رئيس البيت العراقي و الاخ قاسم الخضر من البيت العراقي.
و قد رحب المهندس/ حاتم عودة نائب رئيس الجالية بالحضور الكريم و الضيوف متمنيا ان يكون عام 2013 عام خير و بركة على الجميع و قد حل الامن و الامان و تحقق السلام في منطقتنا العربية.

من ناحيته و في كلمة له هنأ سعادة سفير دولة فلسطين الحضور بالعام الجديد , و باعياد الميلاد , و كذلك بانطلاقة الثورة الفلسطينية متمنيا ان يكون عام 2013 هو عام تجسيد الدولة الفلسطينية على الارض و عاصمتها القدس الشريف , موجها الشكر لجميع الحضور على هذا الحفل الرائع.
كما القى العديد من ابناء الجالية كلمات ترحيبية عبروا فيها عن اعتزازهم  و تهانيهم بمدى الترابط و الوحدة الفلسطينية بين ابناء الجالية في كييف
و قد تخلل الحفل العديد من الفقرات كان من اهمها الفقرات المتنوعة للاطفال و الذي ادخل الفرحة و السرور في قلب اطفالنا الفلسطينين , الذين شاركوا و تواجدوا  بشكل كبير في هذه المناسبة.
كذلك تخلل الحفل العديد من الفقرات و الاغاني الشعبية و الدبكة الفلسطينية.
و قد تبادل الحضور التهاني متمنين ان يكون الاحتفال القادم في فلسطين و قد تحققت الاماني باقمة دولتنا الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف.